المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً .. فيديو لايف من بوابة المواطن يستعرض فيلا محمد منير

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:30 م
وسيم عفيفي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية غدا، فيديو لايف من داخل فيلا محمد منير في أسوان، وذلك ضمن تغطية فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019.

ويصحب عدسة بوابة المواطن الإخبارية داخل فيلا محمد منير، عازف الأورج الشاب محمد رزيق الشهير بـ «بوجي»، ويقدم شرحاً تفصيلياً لمحتويات قصر الكينج.

وتعد فيلا محمد منير في أسوان إحدى أشهر الأماكن المميزة على نهر النيل في أسوان وقام الكينج بالتصوير فيها خلال كليبي «نيجري بيه»، و«أنا منك اتعلمت» الذي قام بتصويره.


ويتزامن فيديو لايف بوابة المواطن الإخبارية من داخل فيلا محمد منير، بالتزامن مع نفي الكينج لإجراءه حفلا باليوم الثالث من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وشدد محمد منير خلال تصريحه أن حالته الصحية بخير وله مشاريع غنائية سيبدأ فيها قريبا، متمنيا التوفيق لمصر وفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م.

الجدير بالذكر أن آخر حفل أحياه محمد منير كان في مطلع مارس جهة فاميلي ماركت بمنطقة الرحاب، وقدم فيه باقة من أغنياته المشهورة مثل علي صوتك بالغنا وشمندورة، فضلا عن ألبومه الجديد.

ويبدأ ملتقى الشباب العربي والإفريقي فعالياته غدا السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.

وتقع قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 إلى جانب فندق موفنبيك، على مساحة واسعة تطل على نهر النيل من الجهات الثلاث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads