المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التضامن تفتتح «ديارنا» على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:31 م
إبراهيم مصطفى
طباعة
أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تنظيم معرض ديارنا في مدينة أسوان عاصمة الشباب، على هامش أعمال ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

معرض ديارنا في مدينة أسوان عاصمة الشباب
ويفتتح معرض ديارنا في مدينة أسوان، غدًا السبت، بالتزامن مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، ويستمر لمدة 10 أيام من 16 إلى 26 مارس الجاري، ويقام مساحة 450 متر مربع لتضم المنتجات المتميزة ذات الجودة العالية.

ويضم معرض ديارنا، 40 عارضًا وعارضة من شباب الأسر المنتجة من محافظات أسوان وسوهاج وقنا وأسيوط والأقصر والمنيا القاهرة والمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع.

وتتميز منتجات معرض ديارنا في كونها يدوية، بالتراث المصري ويظهر مدى إبداع المصرين في إنتاج المنتجات اليدوية مثل منتجات الخوص والكليم المتميزة بتصميماتها الفريدة كذلك منتجات خشب السرسوع والفركة ومنتجات الفخار ذات الألوان الرائعة أيضا السجاد بأنواعه خاصة اليدوي بتصميماته المبتكرة وخاماته ذات لألوان الرائعة أيضا السجاد بأنواعه خاصة اليدوى بتصميماته المبتكرة وخاماته ذات الجودة المتميزة والكليم وأشغال الصدف والالباستر إضافة للمشغولات النحاسية بتصميماتها المتميزة والتى تحمل عبق التراث والمفروشات بأنواعها والمنتجات القطنية ومشغولات العرجون والمنتجات الجلدية إضافة الى الملابس من العبايات والملابس الحريمى والتوابل وشغل الخرز.

كما ينضم معرض ديارنا بأسوان الى سلسلة معارض ديارنا بالمحافظات، التى تحرص الوزارة على إقامتها على مستوى عالي من الجودة والتنظيم حيث تهدف إلى دعم الأسر المنتجة وفتح فرص تسويقية واستثمارية عديدة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر إضافة إلى رفع عدد المشاركين والعارضين والزوار وسيقام المعرض بحديقة درة النيل أمام مبنى المحافظة بمدينة أسوان.

اقرأ أيضًا: صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. «جولة في المرداب بأسوان»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads