المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. «جولة في المرداب بأسوان»

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:11 م
محمود الصادق
طباعة
تستعد مدينة أسوان عاصمة الشباب لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بعد ساعات، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

على هامش  تغطيتها لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تجولت عدسة المواطن الإخبارية، في شارع المرداب بمدينة أسوان عاصمة الشباب، والذي يعد احد الشوارع التجارية بأسوان.

شارع المرداب في مدينة أسوان عاصمة الشباب

شارع المرداب، هو أحد أهم الشوارع التجارية في مدينة أسوان عاصمة الشباب، وهو اسم نوبي ينتمي للتهجير القديم، ويقع خلف السد العالي.

ويتميز شارع المرداب في أسوان عاصمة الشباب، بتجارة الأجهزة الكهربائية، حيث تنتشر به معارض ومحلات الأجهزة الكهربائية مما يجعله شبيهًا بشارع عبد العزيز في محافظة القاهرة.

ويعتبر شارع المرداب في مدينة أسوان عاصمة الشباب، أحد أهم مصدري الأجهزة الكهربائية، إلى  دولة السودان الشقيقة، نظرًا لقرب المسافة بينه وبين السودان، حيث تتم عملية التصدير عن طريق الميناء البرية.

على جانب أخر تزينت شوارع مدينة أسوان عاصمة الشباب، قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي من المقرر أن يبدأ غدًا السبت.

و يستمر ملتقى الشباب العربي والإفريقي من 16 مارس وحتى 18 مارس الجاري، ويناقش الملتقى العديد من الموضوعات التي تهم أبناء القارة الإفريقية، خلال عدد من الجلسات الهامة.

ويتصدر البحث العلمي، الجلسات التي من المقرر عقدها في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وتركز على أهمية البحث العلمي وقدرته على خلق مستقبل أفضل لأبناء القارة السمراء .

كما تستعرض جلسات الملتقى، ريادة الأعمال وأهميتها لشباب القارة، بالإضافة لمناقشة مشكلات العنف والتطرف في منطقة الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads