المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| المصري وسموحة في موقعة مشتعلة بين «التوأم وجلال»

السبت 16/مارس/2019 - 02:18 ص
حسام حسن وإيهاب جلال
حسام حسن وإيهاب جلال
أنس عبد الغني
طباعة
مواجهة نارية منتظرة اليوم السبت بين سموحة والمصري على ستاد السويس في تمام السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري.

مباراة المصري وسموحة

وتأتي مباراة المصري وسموحة مشتعلة وذلك لموقف الفريقين في جدول الدوري بخلاف المواجهة خارج الخطوط بين إيهاب جلال وحسام حسن الذي دائما ما تحمل طابع الحماس الشديد بين الطرفين.

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص خارج الخطوط، بين جلال وحسن، إذ دائما ما يكون التنافس كبيرا بين الثنائي.

وكان قد قام حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسموحة بإستبعاد كل من هشام نبوي وإبراهيم عبد القوي من قائمته لمباراة المصري البورسعيدي.


وكان حسام حسن قد أعلن عن قائمة سموحة قد شملت كل من:

محمد أبو جبل ومحمد فتحى وأحمد صبحى وكريم يحيى والسيد فريد ومحمود عزت وابراهيم عادل ومحمود منصور وأحمد أبو الفتوح وأحمد حمص وإسلام صالح وإيمومو وديريك وأوميد أوكرى ومحمد كناريا وأحمد مصطفى وشريف رضا وباسم مرسى وحسام حسن.

وتقابل حسام حسن، وإيهاب جلال، في 9 مباريات سابقة، حقق الأخير الفوز في 5، مقابل انتصار وحيد للعميد، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

وعلى الجانب الأخر عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، محاضرة فنية للاعبين، عقب انتهاء مران الفريق، استعدادًا لمواجهة سموحة.

وحرص إيهاب جلال خلال المحاضرة على شرح نقاط القوة والضعف لدى فريق سموحة، كما منح كل لاعب بعض التعليمات والواجبات الفنية لتنفيذها خلال المباراة.

ويلاقي المصري البورسعيدي نظيره سموحة غدًا السبت، على ستاد السويس، ضمن منافسات الأسبوع 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقيع المصري البورسعيدي في المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 38 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads