المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| المصري وسموحة في موقعة مشتعلة بين «التوأم وجلال»

السبت 16/مارس/2019 - 02:18 ص
أنس عبد الغني
طباعة
مواجهة نارية منتظرة اليوم السبت بين سموحة والمصري على ستاد السويس في تمام السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري.

مباراة المصري وسموحة

وتأتي مباراة المصري وسموحة مشتعلة وذلك لموقف الفريقين في جدول الدوري بخلاف المواجهة خارج الخطوط بين إيهاب جلال وحسام حسن الذي دائما ما تحمل طابع الحماس الشديد بين الطرفين.

وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص خارج الخطوط، بين جلال وحسن، إذ دائما ما يكون التنافس كبيرا بين الثنائي.

وكان قد قام حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسموحة بإستبعاد كل من هشام نبوي وإبراهيم عبد القوي من قائمته لمباراة المصري البورسعيدي.


وكان حسام حسن قد أعلن عن قائمة سموحة قد شملت كل من:

محمد أبو جبل ومحمد فتحى وأحمد صبحى وكريم يحيى والسيد فريد ومحمود عزت وابراهيم عادل ومحمود منصور وأحمد أبو الفتوح وأحمد حمص وإسلام صالح وإيمومو وديريك وأوميد أوكرى ومحمد كناريا وأحمد مصطفى وشريف رضا وباسم مرسى وحسام حسن.

وتقابل حسام حسن، وإيهاب جلال، في 9 مباريات سابقة، حقق الأخير الفوز في 5، مقابل انتصار وحيد للعميد، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

وعلى الجانب الأخر عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، محاضرة فنية للاعبين، عقب انتهاء مران الفريق، استعدادًا لمواجهة سموحة.

وحرص إيهاب جلال خلال المحاضرة على شرح نقاط القوة والضعف لدى فريق سموحة، كما منح كل لاعب بعض التعليمات والواجبات الفنية لتنفيذها خلال المباراة.

ويلاقي المصري البورسعيدي نظيره سموحة غدًا السبت، على ستاد السويس، ضمن منافسات الأسبوع 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقيع المصري البورسعيدي في المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 38 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads