المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء فرز الأصوات على مقاعد أعضاء مجلس نقابة الصحفيين

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:37 م
نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
محمد ايمن سالم
طباعة
بدأت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي في نقابة الصحفيين، في فرز أصوات الناخبين، على مقعد أعضاء مجلس النقابة، بعد غلق باب التصويت، في تمام الثامنة مساءً، وذلك بعد مد فترة التصويت لمدة ساعة إضافية.

نقابة الصحفيين

فاز الكاتب الصحفي ضياء رشوان، بمنصب نقيب الصحفيين في انتخابات نقابة الصحفيين 2019 بعد فرز نتائج لجان الانتخاب في القاهرة والتي بلغ عددها 30 لجنة بمقر النقابة في القاهرة ولجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية.

وأعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات التجديد النصفي في نقابة الصحفيين 2019 حصول رشوان على 2616 صوت مقابل 1516 صوتًا لرفعت رشاد.

يذكر أن لجان الانتخاب في القاهرة شهدت إقبالًا متوسطا على مدار اليوم ازدادت كثافته بعد صلاة الجمعة مباشرة، وفي الساعات قبل الأخيرة من إغلاق اللجان بعد مد التصويت للثامنة، مع حضور معظم رؤساء ومديري تحرير الصحف والمواقع الإخبارية، كما شهد الحضور الكاتب الصحفي مفيد فوزي، وحمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق.


وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة جمال عبد الرحيم، قد أعلنت اكتمال النصاب القانوني، بتسجيل 2175 عضو من الأعضاء المشتغلين في كشوف الجمعية، ويأتي اكتمال النصاب بعد أن مدت اللجنة الفترة اللازمة لتسجيل الأسماء مرتان لعدم اكتمال النصاب.

واعتمدت الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين، تقرير مجلس النقابة من الفترة مارس 2017 وحتى فبراير 2019م، وميزانية النقابة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads