المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم|الزمالك يخوض مرانه الأساسي بالجزائر لموقعة نصر حسين داي

السبت 16/مارس/2019 - 04:18 ص
الزمالك
الزمالك
نسمة عمار
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأساسي على ملعب 5 جويليه، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة نصر حسين داي الجزائري بالكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي

ويستعد فريق الزمالك، بقيادة مدربه كريستيان جروس، لمواجهة نظيره نصر حسين داي، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads