المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حازم أبو شنب لـ«بوابة المواطن»: شكرًا مصر على إيقاف العدوان على غزة

السبت 16/مارس/2019 - 12:44 ص
حازم أبو شنب
حازم أبو شنب
سيد مصطفى
طباعة
ثمن الدكتور حازم أبو شنب، القيادي في المجلس الثوري لـ حركة فتح، أن الجهود الرسمية المصرية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة،داعيا جميع الأطراف لمساندة هذا الجهود، والعمل على إنجاحها.

وأدان حازم أبو شنب، القيادي في المجلس الثوري لـ حركة فتح، أن العدوان الحربي الإسرائيلي (قوة الاحتلال) الذي يمس بالشعب الفلسطيني كلما راقت لقيادات اليمين المتطرف.

ودعا حازم أبو شنب، أيضا الى عدم إعطاء سلطة الاحتلال الإسرائيلي الذرائع لمواصلة الاعتداءات الإجرامية على الشعب الفلسطيني المغلوبين على أمرهم في قطاع غزة، مؤكدًا على أنه لا يحق لأي طرف محلي أن يقامر بحياة الناس في قطاع غزة لمصالحه الحزبية المأفونة والتي يدفع ثمنها المواطن الفلسطيني الذي سجل يوم أمس الخميس رغبة أكيدة في تحسين شروط حياته وغضبه على قوة الانقلاب في قطاع غزة.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهدافه 100 موقع في أنحاء قطاع غزة، بزعم الرد على إطلاق صاروخين من حركة «حماس» باتجاه تل أبيب.

وأصدر المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يقول فيها: «شنت هذه الليلة طائرات ومروحيات حربية وقطع طائرة تابعة لجيش الدفاع سلسلة غارات على نحو 100 هدف إرهابي تابع لمنظمة حماس في أنحاء قطاع غزة».

وأضاف البيان: «من بين هذه الأهداف الإرهابية تم استهداف مركز مكاتب مقر الضفة التابع لمنظمة حماس الإرهابية في حي الرمال بوسط مدينة غزة، ويعتبر هذا المقر مسؤولا عن توجيه الناشطين الإرهابيين من منظمة حماس في يهودا والسامرة- الضفة الغربية- عن طريق قيادة العمليات التخريبية، وبناء الشبكات الإرهابية ونقل الأوامر للعمليات التخريبية ونقل الأموال وتقديم الرد اللوجستي بهدف تنفيذ العمليات التخريبية ضد إسرائيل ومواطنيها».

طالع أيضًا:

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads