المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النويشي: ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان تبادل للخبرات

السبت 16/مارس/2019 - 09:19 ص
النائب بدوي النويشي
النائب بدوي النويشي
شعبان طه
طباعة
قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، يعتبر منصة للشباب من المنطقتين لتبادل الخبرات. 

ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان
وأوضح النائب بدوي النويشي، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، والذي سيعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيتم إتاحة الفرصة للشباب المشاركين لمناقشة مُختلَف الموضوعات التى تهم كل من الشباب العربي والإفريقي من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والإفريقية.

النائب بدوي النويشي 
وأشار النائب بدوي النويشي، إلى أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، يضم الشباب في المنطقة العربية وأفريقيا يجمعهم الكثير من التاريخ، بالإضافة إلى الظروف الحالية، وهذا ما يجعل التعاون بينهم ضروريًا لتنمية بلادهم، فضلا عن أنه قادر على صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي.

وأضاف، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، يأتي تنفيذًا لإحدى توصيات منتدى شباب العالم 2018، والتي نصّت على إقامة منصة تفاعلية ومنبر للشباب العربي والأفريقي لمناقشة التحديات المهمة التي تواجه كلا المنطقتين.

وأوضح وكيل الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان يتيح الفرصة للمشاركين مناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كل من الشباب العربي والإفريقي، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقي. مشيرًا الى سيعقد العديد من الجلسات النقاشية وورش العمل و المائدة المستديرة والفعاليات التي من شأنها سد الفجوة بين القادة من الشباب الواعدين وبين صُنّاع القرار والسياسيين والخبراء من مختلَف المجالات لصياغة رؤية شبابية من أجل مستقبل أفضل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads