المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة نصر حسين داي

السبت 16/مارس/2019 - 10:21 ص
نسمة عمار
طباعة
يلقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محاضرة فنية، اليوم السبت، عقب مران الفريق، بالجزائر قبل مواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري.

موعد مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري
ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نصر حسين داي، في السادسة مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

محاضرة كريستيان جروس على لاعبي الزمالك
ويشرح السويسري جروس مدرب الزمالك، خلال المحاضرة الفنية التي سيلقيها على اللاعبين، نقاط القوة والضعف لدى المنافس للوقوف عليها، بالإضافة لتصحيح بعض أوضاع لاعبي الفريق، ومنحهم التعليمات الخاصة قبل المباراة المرتقبة.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية
كان الفريق الأول لكرة القدم بـ« نادي الزمالك»، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي الجزائري صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads