المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مايا مرسي تشكر الخارجية للاحتفال بـ مئوية المرأة المصرية

السبت 16/مارس/2019 - 01:02 م
أسماء حامد
طباعة
شكرت دكتور مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ، سامح شكري وزير الخارجية؛ للاحتفال بـ مئوية المرأة المصرية في احتفال الوزارة هذا العام بيوم الدبلوماسية المصرية والذي يوافق ١٥ مارس من كل عام.

مئوية المرأة المصرية
وعبرت  مايا مرسي عن سعادتها وامتنانها لاهتمام الوزارة بتقدير دور المرأة المصرية في العمل الدبلوماسي وإبراز جهودها ونجاحاتها منذ إقدامها على العمل الدبلوماسي في أوائل ستينيات القرن الماضي، وحرص الوزارة على تقديم الوجه المشرف للمرأة المصرية.

كما أكدت على سعادتها بتزامن تخصيص الوزارة هذا العام للاحتفال بالمرأة في العمل الدبلوماسي مع احتفالات المجلس بمرور مائة عام على كفاح المرأة المصرية.

وأشادت مايا مرسي، بالفيديو الذي أعدته وزارة الخارجية بهذه المناسبة تحت عنوان «المرأة في الدبلوماسية المصرية: عمل وجهد من أجل الوطن»؛ لتسليط الضوء على الدور الذي تضطلع به المرأة في العمل الدبلوماسي سواء بديوان وزارة الخارجية أو بالخارج من أجل خدمة ورفعة الوطن.

المرأة المصرية في الدبلوماسية
وكانت وزارة الخارجية أعلنت أمس الجمعة 15 مارس، إعدادها فيديو احتفالًا بـ مئوية المرأة المصرية تحت عنوان «المرأة في الدبلوماسية المصرية: عمل وجهد من أجل الوطن»؛ لتسليط الضوء على الدور الذي تضطلع به المرأة في العمل الدبلوماسي سواء بديوان وزارة الخارجية أو بالخارج من أجل خدمة ورفعة الوطن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads