المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| قبلة حوت تعيد الحياة لغواص

السبت 16/مارس/2019 - 11:00 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف بشأن قبلة حوت تعيد الحياة لغواص، أثارت العديد من الحيرة والتعجب من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

قبلة حوت تعيد الحياة لغواص
و في التفاصيل وفقا لموقع الدايلي ميل، قبلة حوت تعيد الحياة لغواص ، قام كيفن شميدت، عالم المحيطات و البحار، بتصوير مقطع فديو مدهش تحت الماء بالقرب من مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، أدى إلى دهشة كل من شاهده.

و ظهر في مقطع الفيديو الذي قام بتصوير العالم تحت الماء، مجيء حوت أزرق كبير من أعماق البحر، و اقترب منه بطريقة للوهلة الأولى تظن أنه سيفترسه، و لكم ماحدث هو شيء غريب للغاية، القرش قام بالاقتراب أكثر من وجهه ثم قبله فوق جبينه.

الحوت الازرق وضع قبلة على جبين الغواص العالم في مشهد يكاد يجعل الأنفاس في الثواني الأولى تخفق سريعا، ولكنه بعد ذلك سار في طريقه في تحت الماء بشكل طبيعي من فوق العالم.

وفي أخر مقطع الفيديو المصور ظهر ملامح الدهشة على العالم بسبب ما فعله الحوت الأزرق فيه، فهو لم يفترسه بينما قبله وسار في طريقه.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. سمك قرش يثير الرعب في شاطئ بأمريكا

View this post on Instagram

A little blue kiss 😻 - Sharks are very inquisitive, the need to touch and feel with their mouths, especially due to their Electro-receptors that are located in little pits around their mouths. There is absolutely no aggression here, and you just understand what the shark is doing and keep your cool, then you might be lucky enough to get a little kiss if your name is Kevin (@illest_gillz ) #blueshark #blue #mako #shark #capepoint #photography #underwater #predator #wildlife #scuba #illgrammers #agameoftones #1dxmarkii #canon_official #marineconservation #keepitwild #stayandwander #lonelyplanet #passionpassport #theoutbound #explorewildly #finditliveit #adventuremobile #exploremore #bestvacations #natgeo #travelstoke #ikelitestrobes #wonderful_places #southafrica

A post shared by Steve Woods Photography (@steve_woods_photography) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads