المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| الزمالك يفتح باب العودة من جديد أمام عمر جابر

السبت 16/مارس/2019 - 11:05 ص
نسمة عمار
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فتح باب العودة من جديد لــعمر جابر لاعب نادي بيراميدز.

مرتضى منصور يرحب بعودة عمر جابر
وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج« الزمالك اليوم»:« أكدت لعمر جابر لاعب نادي بيراميدز أن نادي الزمالك مفتوح له في اي وقت، ومجلس الإدارة يرحب بعودته من جديد داخل جدران القلعة البيضاء، لاسيما وأنه احد أبناء ميت عقبة والقريب لقلوب عشاق الفارس الأبيض».

وتابع رئيس الزمالك:« الزمالك يحاول الحفاظ على أبنائه، ومش هياكل ولاده بالعكس فهو يرحب بتكاتفهم وعمر جابر احد أبناء القلعة البيضاء، واتمنى عودته من جديد وهو مادفعني للحديث معه خلال احد اللقاءات، عن عودته لميت عقبة في حالة رغبته ذلك»، مشددًا أن الفريق الان من أهم مميزاته التعامل بروح الفانلة البيضاء وهو مافقده الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية.

مشوار عمر جابر مع الساحرة المستديرة
بدأ عمر جابر مشواره الكروي في مدرسة الكرة بنادي الزمالك وهو في السادسة من عمره وتدرج في فرق الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول على يد المدير الفني حسام حسن في مارس 2010 عندما كان عمره 18 عام وكانت مباراة نادي طلائع الجيش في الدوري الممتاز هي أول مباراة له مع الفريق الأول وخاضها كاملة.

ويُعد جابر أحد لاعبي الفريق القريبين من الجمهور بشكل عام وبرابطة المشجعين أولتراس وايت نايتس بصفة خاصة ومنذ منتصف عام 2014، اصطدم جابر برئيس النادي مرتضى منصور أكثر من مرة بسبب مواقفه المؤيدة لأولتراس وايت نايتس على خلاف موقف رئيس النادي من الرابطة التي يعتبرها إرهابية.

وفي فبراير 2015 وعلى إثر سقوط 22 من جماهير وايت نايتس ضحايا بعد اصطدامهم مع قوات الأمن، رفض جابر المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي إنبي وبعدها قرر رئيس النادي مرتضى منصور إيقافه ليخرج نجم الزمالك للإحتراف الخارجي بعدما أعلن نادي بازل السويسري في مايو 2016 التعاقد مع عمر جابر لمدة 4 مواسم مقابل مليون و650 ألف يورو لنادي الزمالك بجانب 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلا.

ثم انتقل على سبيل الإعارة الي فريق لوس انجلوس من بازل في يوم 9 اغسطس 2017 ولكنه لم يلعب في البداية نظرا للإصابة لمدة أكثر من ثلاثة شهور ويعود اللاعب في نهاية عام 2018 لنادي بازل، قدرت الصفقة 700الف يورو لنادي بازل .

ثم عاد مرة أخري الى الدوري المصري الممتاز عن طريق نادي بيراميدز في يوليو 2018 لمدة 4 سنوات، بعدما فعل بند شرائه من بازل السويسرى مقابل 2 مليون دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads