المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|إسماعيل فاروق في أون ست: يكشف تفاصيل بدايته في الإخراج

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف المخرج إسماعيل فاروق في أون ست، المذاع عبر فضائية"one»، عن تفاصيل اختيار الفنانين والأعمال الفنية، وعن بدايته في الإخراج.

المخرج إسماعيل فاروق في أون ست
قال المخرج إسماعيل فاروق في أون ست، في لقاءه في أسوان، وأن المكان له ذكرى لديه حيث قام بتصوير فيلم القشاش، مع عدد من النجوم، موضحا أنه تخرج من كلية التجارة وعمل محاسب، لكن قرر أن يعمل في الإخراج قائلا: «دخلت البلاتوه مخرجتش تاني».

المخرج إسماعيل فاروق في أون ست
وأشار المخرج إسماعيل فاروق في أون ست، إلى أنه تعلم الإخراج في شركة إعلانات طارق نور، وإنه قام بإخراج برامج مع سناء منصور، وأن من أعطاه النقل من إخراج الإعلانات إلى إحراج برنامج الأستاذ سامح عبد العزيز، كل حاجة مختلفة الإعانات والمسرح والسينما إخراج مختلف.

وأضاف المخرج إسماعيل فاروق في أون ست: «  لم إخراجت أول فيلم ليا كنت قلقان، أنا جبت كتب معهد السينما كلها وذاكرتها عشان أعرف أخرج بشكل كويس، وعمل 12 فيلم ومسلسل».

واستكمل المخرج إسماعيل فاروق في أون ست: « فيلم اللى اختشو ماتو أنه كان حلمه وحقق نجاحًا كبيرًا».

هو فيلم درامي مصري تم إنتاجه في سنة 2016 وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمد عبد الخالق وبطولة غادة عبد الرازق وسلوى خطيب وعبير صبري وأحمد صفوت وإيهاب فهمي ومن توزيع شركتي سيدرز أرتس واوسكار للتوزيع، وتدور قصة الفيلم عن 7 نساء تربطهن صداقة قوية وعن كيفية مواجهتهن للمشاكل في مجتمع يسيطر عليه الرجال.

ويذكر أن فيلم القشاش قام بإخراجه إسماعيل فاروق وهو من بطولة مجموعة من ألمع النجوم منهم محمد فراج، حورية فرغلي، حسن حسني، دلال عبد العزيز، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وقد عرض في عام 2016.

اقرأ أيضا:فيديو| الفنانة منال سلامة في أونست:« العرب حبونى في قاسم أمين»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads