المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على برنامج الزمالك قبل موقعة نصر حسين داي

السبت 16/مارس/2019 - 12:17 م
نسمة عمار
طباعة
جهز السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، برنامج الفريق اليوم السبت استعدادًا لمواجهة نصر حسين داي لالكونفدرالية الإفريقية.

جروس يحدد برنامج الزمالك قبل مواجهة الكونفدرالية
وطالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اللاعبين بالقيام بالتمشية حول حديقة فندق الإقامة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم السبت، على أن يتناول اللاعبون طعام الغذاء في الواحدة والنصف ظهرًا.

وعقب وجبة الغذاء سيقوم الجهاز الفني بالقاء محاضرة على اللاعبين في الثالثة والنصف على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير بملعب ٥ يوليه في السادسة مساءًا في نفس موعد مباراته مع حسين داي الجزائري بالكونفدرالية الإفريقية المقرر غدًا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق نصر حسين داي في السادسة مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads