المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الزمالك يكشف موقف "بو طيب" من المشاركة أمام المقاولون بالدوري

السبت 16/مارس/2019 - 12:30 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف خالد بو طيب من المشاركة أمام المقاولون العرب المقرر لها الأربعاء المقبل بـ«الدوري المصري الممتاز».

الزمالك يسعى لمشاركة بوطيب أمام المقاولون
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور يسعى لإقناع منتخب المغرب للسماح لخالد بو طيب بالمشاركة أمام المقاولون العرب المقرر لها يوم 20 مارس الجاري في الدوري المصري الممتاز.

وتابع المصدر: سيكون هناك محاولات اليوم من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع الاتحاد المغربي لتواجد اللاعب في المباراة المقبلة بالدوي، مشيرًا أنه بنسبة كبيرة سيتواجد مهاجم الفريق خلال مباراة المقاولون العرب خلال مواجهات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق نصر حسين داي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads