المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| رئيسا الوزراء والبرلمان فى أسوان

السبت 16/مارس/2019 - 01:11 م
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
علا عوض
طباعة
استعداداً لمشاركتهما بـ فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، تواجد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، و الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ، بمطار القاهرة الدولى منذ قليل.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وقررا رئيسا الوزراء والبرلمان التوجه اليوم إلى محافظة أسوان من أجل المشاركة فى فعاليات اليوم الأول لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذى من المقرر انطلاق فعالياته فى الساعة الخامسة مساء اليوم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة وفود 25 دولة إفريقية.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الملتقى باحتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وجلسة تحت عنوان « منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة»، التى تهدف إلى تسليط الضوء على تطور فكرة منتدى شباب العالم وتحوله إلى كيان ضخم دائم التطور، وإبراز المبادرات والبرامج والنجاحات التى حققها المنتدى، وتوضيح الرؤية والخطة المستقبلية للمنتدى.

كما يشتمل اليوم الثانى من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، عدد من ورش العمل والجلسات النقاشية تهدف لتثقيف وطرح موضوعات مفيدة تهم الوفود المشاركة من القارة السمراء، ومن هذه الورش«كيف تكون رائد أعمال ناجح»، وورش «ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي»، إلى جانب ورشة عمل «تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل».

هذا بالإضافة مائدة مستديرة سيتم عقدها فى اليوم الثانى تحت عنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي».

اقرأ أيضا.. اليوم|انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019 في أسوان

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads