المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيجانا يكشف كواليس حديث رئيس الزمالك مع بعثة الفريق بالجزائر

السبت 16/مارس/2019 - 01:12 م
نسمة عمار
طباعة
كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة المرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالجزائر، عن كواليس حديث مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع بعثة الفريق بالجزائر.

 كواليس حديث رئيس الزمالك مع بعثة الفريق 
وأكد إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمرافق لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالجزائر أن مرتضي منصور رئيس النادي على تواصل دائم مع البعثة للاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة، وطالب بتوفير جميع سبل الراحة للاعبين من أجل التركيز فقط في المباراة التى تعتبر مهمه جدًا لعبور دور المجموعات إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد تيجاتا أنه يتحدث وهو وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة مع للاعبين بهدف تحفيزهم قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري غدًا الأحد لتخطي دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، بعدما طلب ذلك مرتضى منصور رئيس النادي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق نصر حسين داي في السادسة مساء غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads