المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| 2500 جنيه غرامة للمتخلفين عن «100 مليون صحة»

السبت 16/مارس/2019 - 02:46 م
عمرو ناصر
طباعة
تستمر بوابة المواطن الإخبارية فى تقديم خدماتها للقراء، ومن أبرز خدماتها مبادرة « امسك إشاعة » للوقوف على حقيقة الشائعات والرد عليها.

امسك إشاعة
وترصد خدمة امسك إشاعة اليوم، حقيقة الأنباء المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن تغريم وزارة الصحة والسكان المتخلفين عن حملة 100 مليون صحة .

وسبق وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى منذ بداية حملة 100 مليون صحة، أقاويل كثيرة منها ما يصدق ومنها ما يكذب، وجميعها تستهدف النيل من هذه الحملة النبيلة وتكشف عن غرضها السئ وهو زعزعة استقرار الوطن.

كما تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إشاعة فرض الحكومة على المتخلفين عن حملة 100 مليون صحة، غرامات قدرها 2500 جنيه على جميع المتخلفين.

وكشف المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء حقيقة هذه الأنباء، نافيًا هذه الإشاعة، كما تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان التي نفت تمامًا صحة هذه الشئعات ، مؤكدة عدم الانسياق ورائها نظرا لأن الحملة هدفها النبيل والأساسي هو الإطمئنان على صحة المواطنين، بالمجان ولا تهدف إلى تحقيق أى ربح مادي.

كما أهابت الوزارة المواطنين من الإنسياق وراء تلك الانباء الكاذبة والإشعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة استقرار الوطن واثارة الرعب والذعر والشغب بين المواطنين.

وكشفت وزارة الصحة والسكان عن رقم هاتف «25354150 02» يتم من خلاله الرجوع إليها في حالة وجود أي استفسار أو شكوى من خلال الاتصال على رقم الوزارة المذكور سابقًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads