المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اعترافات منفذ حادث نيوزلندا أمام محكمة

السبت 16/مارس/2019 - 02:19 م
منفذ حادث نيوزلندا
منفذ حادث نيوزلندا
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت فضائية RT Arabic، لحظة دخول منفذ حادث نيوزلندا أمام المحكمة وذلك للأدلة باعترافاته ومعرفة لماذا فعل هذا في أبرياء لم يفعلون أى شئ غير أنهم كانوا يؤدون فرض من فرضوا الله .

حادث نيوزلندا
يذكر أن قتل 49 شخصا وأصيب آخرون بجروح خطيرة في حادث نيوزلندا بمدينة كرايستشيرش النيوزلندية في هجومين استهدفا مسجدين وقت صلاة الجمعة .

منفذ حادث نيوزلندا
وأفادت الحكومة النيوزلندية على لسان رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن أن منفذ حادث نيوزلندا متطرف يميني يدعى "برينتون تارنت" مؤكدة أنه لا يمكن وصف ما حدث إلا بهجوم إرهابي.

رئيسة الوزراء النيوزلندية
وأضافت رئيسة الوزراء النيوزلندية:« أنه تم التخطيط بشكل جيد حسب ما ورد إلينا من معلومات للعمليتين وأنه تم العثور على متفجرات كانت مثبتة على إحدى السيارات المشبوهة وتم تفكيكها والتعامل معها من قبل الجهات المعنية».

وصرح مفوض الشرطة النيوزيلندية مايك بوش لوسائل إعلامية إنهم ضبطوا 4 أشخاص من منفذي هذا الحادث مشيرا إلى أن الهجوم الإرهابي متطور ويحاولون الوقوف على ملابساته.

ومن جانبه قال بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه بخالص التعازي والمواساة لأسر شهداء حادث نيوزيلندا الذين سقطوا اليوم الجمعة جراء الحادث الإرهابي الغادر.

اقرأ أيضا: بعد حادث نيوزلندا.. هجوم على مسلمين في لندن بالمطارق الحديدية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads