المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|الوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي تتجه إلى موفنبيك

السبت 16/مارس/2019 - 02:18 م
سلسبيل سعيد
طباعة
بدأ المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان في التحرك من أماكن إقامتهم للتوجه إلى مقر إقامة حفل افتتاح الملتقى الذي سيقام في موفنبيك .


المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان
ورصدت عدسة بوابة المواطن الإخبارية توافد المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، على المراكب النيلية التي من المقرر أن تنقلهم إلى مقر الفعالية .

وشهدت أسوان منذ الساعات الأولى من صباح اليوم توافد كثيف من قبل المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ؛ حيث احتضنت عاصمة الشباب حتى الأن عدد كبير من الشباب والوفود الإفريقية التي من المقرر أن تشارك في هذا الحدث .

فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي
وتنطلق فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي ، اليوم السبت 16 مارس ، في تمام الساعة السادسة ؛ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وتبدأ  فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي بفقرة فنية قد تستمر إلى ساعتين أو أكثر وفقًا لمصادر مقربة من المنظمين للحدث.

 جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
وتبدأ جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان غدًا الأحد 17 مارس في تمام الساعة العاشرة صباحًا على أن تتوالى الجلسات وورش العمل؛ التي تناقش عدد من القضايا الهامة التي تهم القارة السمراء ، على رأسها البحث العلمي وأهميته وريادة الأعمال الناجحة .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads