المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحف الإنجليزية تفجر مفاجأة حول انتقال رحيم ستيرلينج للريال

السبت 16/مارس/2019 - 04:47 م
أحمد اباظة
طباعة
فجرت الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت، مفاجأة مدوية، بشأن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، يرغب في التعاقد مع اللاعب رحيم ستيرلينج، صاحب الـ 24 عامًا.

وقد صرح المدير الفني لريال مدريد في لقاء صحفي سابق عام 2015 أنه معجب كثيرًا باللاعب، وأنه يتمني أن يقوم بتدريب اللاعب في المستقبل.
  
الصحافة الإنجليزية تفجر مفاجأة بشأن رحيم ستيرلينج
وعاد زيدان لتولي تدريب الفريق الملكي في الأسبوع الماضي، في ولايته الثانية، بعد إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري من تدريب الفريق الأول.

وتابعت الصحف الإنجليزية، أن الفرنسي زيدان يرغب في أن يحصل على خدمات ستيرلينج، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مثل البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

واعتقدت الصحف الإنجليزية أن الـ 350 مليون يورو الذين جهزهم الفريق الملكي ريال مدريد، لفترة الميركاتو الصيفي ستكون كافية لإنهاء الصفقتين.

ويعد اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلينج أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ومتصدر البطولة الحالي.

وانتقل ستيرلينج لمانشستر سيتي في 2015 قادمًا من ليفربول الإنجليزي مقابل حوالي 65 مليون يورو، ويقدم هذا الموسم مستويات رائعة.

يتألق اللاعب الإنجليزي هذا الموسم رفقة الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، حيث سجل 19 هدفًا في 39 مباراة، وفاز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وتأهل مع فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستطيع ستيرلينج أن يلعب كجناح في الجانبين الأيمن والأيسر، وشارك مع منتخب بلاده في 47 مباراة، وسجل مع الأسود الثلاثة 4 أهداف.

ويمتلك مانشستر سيتي عقدًا مع ستيرلينج يمتد حتى عام 2023، حيث أن اللاعب الإنجليزي جدد عقده مع السيتي في نوفمبر الماضي، ويتقاضى 18 مليون يورو سنويًا، ضمن أحد أعلى الرواتب في البريميرليج.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads