المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| خالد سليم في برنامج سهرانين : هكذا بدأت مشواري الفني

السبت 16/مارس/2019 - 02:30 م
خالد سليم في برنامج
خالد سليم في برنامج سهرانين
ريهام كمال
طباعة
كشف الفنان خالد سليم في برنامج سهرانين ، عن بداية مشواره الفني، متحدثًا عن بناته وبعض تفاصيل حياته الشخصية.

خالد سليم في سهرانين
وقال خالد سليم في يرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على فضائية ON E: «أول ما عملت أغنية عالم تاني كنت لسة طالب في كلية تجارة جامعة القاهرة، ومن مسرح الجامعة والكلية بدأت في مسارح كتير كانت تابعة لقنوات النيل المتخصصة».

وأضاف «أول ظهور ليا على الإطلاق كان في قناة النيل للمنوعات مع الأستاذة الكبيرة الإعلامية سلمى الشماع في أحد البرامج وده اللي خلى فرصة كبيرة جدًا ومشاهدين كتير بيشوفوا مطرب لسه بيدرس في الجامعة بس عمل أغنية حلوة ساعتها كانت أغنية عالم تاني».

وتابع خالد سليم «كان المفروض اظهر بالظبط 15 دقيقة في فقرة بتاعت مطرب جديد هيقدم نفسه أول ما غنيت أغنية عالم تاني، الفقرة إتمدت لمدة 35 دقيقة على الهوا، وأستاذة سلمى الشماع كلمت البرنامج علشان يكبروا الفقرة بتاعتي ودة خدمني جدًا ومن الجامعة لاقيت نفسي موجود في المجال».

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنان خالد سليم «مسلسل رسايل» الذي تم عرضه في رمضان الماضي بطولة «مي عز الدين، أحمد حاتم، أحمد خليل، رامز أمير، مها أحمد، أحمد سعيد عبد الغني، محسن منصور، حسام فارس، سليمان عيد»، وهو تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر.

كما شارك أيضًا في مسلسل أبواب الشك بطولة «لقاء الخميسي، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، طارق صبري، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة»، وهو تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يجمع إلهام شاهين مع خالد سليم وتامر حبيب

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads