المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. القرعة العلنية لتخصيص أراضي مشروع سهل الطينة ببورسعيد

السبت 16/مارس/2019 - 03:36 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم السبت، عن تخصيص قطع الأراضي للفائزين في القرعة العلنية على مساحة 1740 فدان بواقع 5 فدان لكل خريج.

القرعة العلنية
وأكد بيان أصدرته محافظة بورسعيد، منذ قليل، بأنه سوف يتم إجراء القرعة العلنية على أرقام قطع الأراضي 1740 فدان بمنطقة سهل الطينة طبقا للتقسيم للخريجين التي تمت الموافقة عليهم من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء طبقا للكشوف الواردة من الجهاز.

وقررت محافظة بورسعيد إجراء القرعة العلنية، وذلك يوم غدًا الأحد 17 مارس 2019 في الساعة الثامنة مساءا بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة.

وأوضح بيان محافظة بورسعيد، أنه سوف يتم الإعلان تباعًا عن الأسماء التي ترد من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

كما أنه تم الإعلان اليوم عن 46 اسمًا من المتقدمين بالمشروع من شباب الخريجين طبقًا للكشوف الواردة من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

وكانت قد أسفرت القرعة العلنية التي أقيمت في 10 من نوفمبر 2018 على مدى 6 ساعات كاملة بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد لتوزيع أراضي سهل الطينة البالغ مساحتها 1740 فدانا، عن فوز 348 من شباب الخريجين من الجنسين وتم اختيار 50 آخرين فى قوائم الانتظار تحسبا لتخلف أي من الفائزين عن تسلم أراضيهم وقد أقيمت القرعة بحضور جميع الشباب المستوفين للشروط البالغ عددهم 1617.

وأقيمت القرعة العلنية، أمام الجميع وتم سحب أسماء الفائزين بشكل عشوائي من خلال مجموعة من الأطفال واختلطت دموع الفرحة ومشاهد الحزن بين الفائزين ومن لم يصبهم الدور ولكن خرج الجميع فى حالة رضا تام عن الإجراءات التي تمت بمنتهى الشفافية.

ووجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، التهنئة للفائزين بالمشروع والذي سيحصل كل منهم على 5 أفدنة وطالبهم باستغلال الفرصة التي أتيحت لهم فى الحصول على هذه الأراضى والاستعانة بالخبرات لبدء مشروعاتهم الزراعية على أسس علمية سليمة تساعدهم على النجاح فى هذه المنطقة التى تتطلب الخبرات نظرا لطبيعتها الخاصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads