المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شيرين رضا في معكم: « أهل مريض التوحد بيفتكروه ملبوس»

السبت 16/مارس/2019 - 03:45 م
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة شيرين رضا في معكم منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية سي بي سي، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل اختيارها سفيرة لرعاية مرضى التوحد.

شيرين رضا في معكم منى الشاذلي
قالت الفنانة شيرين رضا في معكم مني الشاذلي، عن حملة «ايد بتسلم ايد» لرعاية مرضى التوحد، إن الأطفال لديهم اضطراب وليس مرض، وصفتهم بـ الملائكة، ولديهم قابلية للتعلم ومستوى ذكائهم عالي للغاية.

معكم منى الشاذلي
وأشارت الفنانة شيرين رضا في معكم مني الشاذلي، إلى أن في الكثير من الأسر ليس لديهم التوعية الكافية للتعامل مع مريض التوحد قائلة:« بيفتكروه ملبوس»، لافتة أن هناك أسرة وضعت ابنتهم في قفص لمدة 16 عاما.

وأضافت الفنانة شيرين رضا في معكم مني الشاذلي، أن من خلال الحملة تقوم بتوصيل معلومات كافية وكثيرة لكل المواطنين وكيفية التعامل مع مريض التوحد، ووجهت رضا خلال الحلقة رسالة للحاضرين عن التوعية لأصدقائهم.

فيلم تراب الماس
ويذكر أن شاركت شيرين رضا في فيلم تراب الماس، بصحبة آسر ياسين، إياد نصار، ماجد الكدواني، أحمد مراد، مروان حامد، زيد الكردي.

تدور أحداث الفيلم حول «طه»، وهو يجسد شخصية رجل بسيط يعمل كمندوب دعاية لشركة أدوية، وكانت حياته باهتة رتيبة وعلى رغم الصعوبات التي يواجهها، يتمكن «طه» بلباقته الكبيرة ومظهرة الجيد في إن ينتقي أكبر الأطباء للأدوية التي يروج إليها.

اقرأ أيضا:فيديو| إياد نصار وإنجي المقدم يشاركون في حملة ذوي الاحتياجات الخاصة


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads