المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نرمين الفقي تكشف بدايتها الفنية في وشوشة

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:01 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة نرمين الفقي، في برنامج وشوشة، المذاع عبر فضائية النهار، عن بداية دخولها الوسط الفني، وأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، وكواليس أعمالها الفنية.

نرمين الفقي في وشوشة
قالت الفنانة نرمين الفقي في وشوشة، إنها بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات بالصدفة، قائلة: «كنت على البلاج مع مجموعة كبيرة من صحابي، الأستاذ طلعت يوحنا هو من اختارني».

نرمين الفقي في وشوشة
وأشارت نرمين الفقي في وشوشة، إلى أنها في بداية الأمر كانت خائفة من الكاميرا لكن مع مرور الوقت اعتادت عليها، موضحة أن والدتها لم تعترض على دخولها الوسط الفني، وكانت فرحة بنجاحها، لافته أن والدتها كانت تحضر معها التصوير.

مسلسل أبو العروسة
ويذكر أن شارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسل أبو العروسة، بصحبة سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، بالإضافة إلى مجموعة من ألمع النجوم.

تدور أحداثه حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والتي توضح اختلاف الأجيال وتأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، حيث أصبحت السوشيال ميديا هي الأساس لدى كثير من الشباب، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة.

ويتم عرض حلقة جديدة من مسلسل أبو العروسة يوميًا من السبت إلى الخميس في الثامنة مساءً، ويشارك في حلقات الموسم الثاني من مسلسل أبو العروسة، كل من الفنان سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازى، ولاء الشريف، رانيا فريد شوقى.

اقرأ أيضا:فيديو| سعد الصغير في برنامج وشوشة: «مراتي عاملة زي الشاويش عطية»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads