المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد غانا لـ مسعد شاهين: بعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي هنروح المغربلين بسببك

السبت 16/مارس/2019 - 03:47 م
وفد غانا
وفد غانا
وسيم عفيفي
طباعة
وصل وفد غانا إلى منتجع موفنبيك للمشاركة في فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، والتقطوا الصور التذكارية مع مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية.

ووجه صوفية وفد غانا في ملتقى الشباب العربي والإفريقي الشكر إلى بوابة المواطن الإخبارية لتغطيتها ذكرى رحيل الشيخ أحمد الحافظ التجاني، ورفعوا أعلام غانا بصحبة مسعد شاهين.


وقال ممثل وفد غانا، أنهم ينتوون زيارة الزاوية التجانية الكبرى في المغربلين بعد للسلام على الشيخ محمد أحمد الحافظ التجاني، مشيرين إلى أنهم لم يكن يعلموا أن للطريقة التيجانية زاوية في مصر، مؤكدين أن غانا تقدر التصوف لا سيما وأن الرئيس كوامي نكروما كان من مريدي الطريقة التجانية.

تزينت قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 عقب انتهائها من الاستعدادات التنظيمية قبل ساعات من بدء الفعاليات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.

وتشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، المجاورة لساحة فندق موفنبيك عددا من الجلسات والورش بدءًا من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.

اقرأ أيضا: صور| قبل وصول الرئيس السيسي ملتقى الشباب العربي والإفريقي «موفنبيك يتلألأ»

تقع قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 إلى جانب فندق موفنبيك، على مساحة واسعة تطل على نهر النيل من الجهات الثلاث.

تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م في يوم السبت الحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بينما في يوم الأحد تشهد عدد 3 جلسات في يوم الأحد، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

وخلال يوم الأحد تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي».

وفي يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads