المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الزمالك يكشف حقيقة انضمام نجم الفريق لـ"الأهلي"

السبت 16/مارس/2019 - 03:48 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة انتقال محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن»، أن محمد إبراهيم مستمر مع الزمالك، لاسيما وأن عقده يوجد به بشرط جزائي لا يسمح له بالانتقال لأندية مصرية، فضلًا عن عدم السماح له بالانتقال للخارج والعودة لأندية مصرية مرة اخرى.

وتابع المصدر: «تداول مثل هذه الأخبار هدفها هدم الفريق من قبل البعض، بعد تحقيق نتائج إيجابية واستقرار داخل جدران القلعة البيضاء، وعقد محمد إبراهيم مرتضى منصور رئيس الزمالك هو من صاغه ووضع شروطه الجزائية، بل واللاعب أيضًا لا يفكر أبدًا في الرحيل عن الأبيض».

واختتم المصدر تصريحاته أن أخبار انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب الجميع يعرف إمكانياته جيدًا، ولم تكن مباراة شباب الزمالك والأهلي هي من تحكم على نجم الفريق، مشددًا أن  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتمع مع اللاعبين قبل سفرهم للجزائر، وأشاد بمحمد إبراهيم وإمكانياته الفنية، حيث أكد أنه لا يختلف عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في شيء.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس نظيره فريق نصر حسين داي في السادسة مساء غدًا الأحد، على ملعب 5 يوليو ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية
بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads