المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم السبت 16 مارس 2019

السبت 16/مارس/2019 - 04:01 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم السبت 16 مارس 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

استقرار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري
حالة من الاستقرار شهدها السوق المصري، في أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت، أمام الجنيه المصري خلال ختام اخر التعاملات، وفقًا لأحدث بيانات صادرة من البنك المركزي المصري.

طارق الملا: قطاع البترول جعل مصر واحدة من أكبر الدول المصدرة للغاز في المنطقة
«الطاقة أحد أهم دعائم الاقتصاد»، هذا ما أكد عليه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال لقائه بأعضاء من معهد الشرق الأوسط، أحد أهم المراكز الفكرية بالولايات المتحدة.

اتفاقية جديدة لاتحاد الصناعات فى القارة السمراء
بالتزامن مع انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وقع الدكتور شريف الجبلي رئيس لجنة التعاون الإفريقي باتحاد الصناعات، اتفاقية تعاون مع اتحاد الغرف التجارية بجنوب إفريقيا.

أسعار الأسمنت اليوم السبت 16 مارس 2019 في مصر
استقرت أسعار الأسمنت اليوم السبت 16 مارس 2019، بشكل أشبه للاستقرار، حيث شهدت تباينًا طفيفًا بين الأسعار في الأيام السابقة.

وزارة الزراعة تستعرض أهم المشاكل التي تواجه مزارعي الفراولة وطرق حلها
ناقش اجتماع الإدارة المركزية للبساتين والمحاصيل الزراعية بـ « وزارة الزراعة »، اليوم السبت، أهم المشاكل التي تواجه مزارعي الفراولة للتعرف على أبرز المعوقات التى تواجه هذه الأزمة وخطة الإرشاد التى تنفذها الوزارة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads