المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم السبت 16 مارس 2019

السبت 16/مارس/2019 - 04:33 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر السبت 16 مارس 2019، وأبرزها ما جاء فيها الكفة في صالح الأهلي.. أرقام الشبيبة خارج أرضه ضعيفة


إصابة ساديو ماني تثير قلق جماهير الريدز
صدمت جماهير نادي ليفربول، بعدما نشرت صحيفة ميرور سبورت خبر سيء يفيد بأن، ساديو ماني تغيب عن تدريبات الريدز اليوم قبل مباراة فولهام المقرر إقامتها غدا.


تصريحات «جوارديولا» قبل مواجهة مانشستر سيتي وسوانزي
أطلق المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي «بيب جوارديولا» عدة تصريحات قبل مباراة مانشيستر سيتي وسوانزي سيتي في إطار المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تأتي بالتزامن مع نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.


الكفة في صالح الأهلي.. أرقام الشبيبة خارج أرضه ضعيفة
يلتقي الأهلي وشبيبة الساورة في موقعة ملعب «برج العرب» المصيرية، والتي ستقام في السادسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو
ترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو، وذلك عندما يلتقي الفريقين في تمام الساعة 5.15 مساءً في إطار الجولة ال28 من الدوري الأسباني.


بنات الصيد يسيطرن على بطولات منطقة الجيزة لناشئات الكرة الطائرة
نجحت فرق نادي الصيد، في تحقيق نتائج مميزة في بطولات منطقة الجيزة للكرة الطائرة للناشئات، التي شاركت فيها، حيث تمكن فريقي 10 سنوات و12 سنة من الحصول على المركز الأول في المسابقتين بالبطولة.


«اليويفا» لن يحقق في إحتفال رونالدو المثير
أشارت بعض التقارير الصحفية أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» لن يفتح تحقيقًا بخصوص واقعة الإحتفال المثير لـ كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي أمام أتليتكو مدريد في إياب دور ثمن النهائي لـ دوري أبطال أوروبا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads