المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدي لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.. بلاش أفورة في الاكسسوارات

السبت 16/مارس/2019 - 06:01 م
ندى محمد
طباعة
ساعات قليلة ونشهد انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان؛ والذي سوف يحضره العديد من السيدات والفتيات، واللاتي يجب أن يحذرن من المبالغة في ارتداء الإكسسوارات.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

ويضم ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان العديد من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب والفتيات، ولذلك يجب أن تكوني أيتها الفتاة بكامل أناقتك وترتدين ما يناسب الملتقى.

ومن المعروف عن الفتيات أنهن، باحثين عن الأناقة والموضة ولكن يقعان دائمًا في أخطاء؛ كارتداء الإكسسورات التي لا تناسب الاجتماعات والأحاديث الخاصة بالعمل، وهنا نقدم لكي بعض النصائح للظهور بالشكل المناسب.

فاختيار الخواتم والسلاسل بشكل خاص يجعلك في حيرة كبيرة، خاصة مع سعيك لعد لفت انتباه الناس إليكي بسبب مظهرك المبالغ فيه، ولذلك نقدم إليكي إكسسوارات لا يجب أن ترتديها في ملتقى الشباب العربى الأفريقى 2019 بأسوان.

خواتم الإصبع
دائما ما تقع بعض الفتيات في اختيار، خواتم الإصبع المبالغ فيها وذلك لا يناسب الاجتماعات التي تحضيرها، فاختيار الخواتم الرفيعة والبسيطة تكون مناسبة إلى حد كبير.

السلاسل الطويلة
لا يجب أن تختاري سلاسل طويلة خاصة تلك التي تحتوي على فصوص ضخمة، لأنك عند ارتدائها أنها ستلفت إليك الأنظار مما قد يؤدي إلى توترك في مثل هذا الحدث الذي يشارك فيه أعداد كبيرة.

الاسكارف
لا يمكنك أن ترتدي الاسكارف برغم كونه من أفضل قطع الإكسسوارات المميزة، ولكنها لا تناسب عملك أو حضورك في الاجتماعات مثل ملتقى الشباب العربى الأفريقى 2019 بأسوان.

اقرأ ايضا| صور| منتجات السوق القديم في أسوان تزين موائد ملتقى الشباب العربي والإفريقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads