المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة في خدمة الشعب.. ضابطان يسددان ديون «حداد» حاول الانتحار

السبت 16/مارس/2019 - 05:29 م
نرمين الشال
طباعة
في لافتة إنسانية؛ بادر اثنين من ضباط الشرطة بمركز دسوق بتسديد ديون «حداد» أشعل النيران في جسده، بسبب خلافات زوجية.

ضابطان يسددان ديون «حداد»
حيث تبين أنه يعاني من ضائقة مالية؛ علي الفور قام العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، والمقدم عمرو علام، رئيس المباحث، بسداد ديون، «أيمن.ع.إ»، والذي حاول الانتحار بسكب البنزين على جسده وإشعال النيران فيها، بعدما كشفت تحريات رئيس المباحث أن سبب إقدامه على الانتحار هو خلافات زوجية بسبب توقيعه على إيصالات أمانة لأحد التجار فقرروا إنهاء الديون المستحقة على الحداد، وتبين أن قيمتها 17 ألف جنيه، واستدعى التاجر تحصيل أمواله.

وأشعل حداد النيران في نفسه وذلك بسبب خلافات زوجته، ونُقل إلى مستشفى دسوق العام، وجارى تحرير محضر والعرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، أول أمس الخميس، بلاغا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تلقي الرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز دسوق، بلاغا من مستشفى دسوق العام بوصول "أيمن. ع. إ. س "، 31 عاما، حداد، بمقيم بشباس الشهداء، مُصابا بحروق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة، في أنحاء جسده، فكلف بتشكيل فريق بحث جنائي لفحص ملابسات إقدامه على الانتحار.

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث، وجود خلافات زوجية، وأنه يمر بحالة نفسية سيئة دفعته للتفكير في الانتحار حرقا، مما أدي إلي إصابته بحروق خطيرة، ونقل للمستشفى ويحاول الأطباء في الرعاية المركزة انقاذه.

وبسؤال زوجته ووالده أفادا مروره بأزمة نفسية سيئة ولوجود خلافات زوجية، منذ نحو شهر، وقررا أنهما لم يكونا على علم بأنه يفكر في الانتحار.

حرر المحضر رقم 2805 لعام 2019 إداري مركز دسوق، وقررت النيابة تكليف المباحث بالتحري عن الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads