المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علم مصر في أيدي شباب القارة بـ"ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019"

السبت 16/مارس/2019 - 05:06 م
حامد العدوى
طباعة
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، صور للشباب الإفريقي، وهم يرفعون علم مصر في المسرح الروماني، قبيل بدء الجلسة الافتتاحية لـ"ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019".

وتجولت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، بين حضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، في المسرح الروماني، حيث حرص الشباب هناك على رفع أعلام مصر، إيمانًا بدورها، الذي تقوم به تجاه الشباب، وإعلانها ايضًا العام الجاري، هو عام القارة السمراء.

كما رفعت اعلام فلسطين بجوار أعلام مصر، في المسرح الروماني، من شباب رام الله، الحاضرين ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بالإضافة للفتيات الأفارقة، الذين لم يفرقوا بين علم مصر وعلم بلادهم، ورفعوا علم الأولي.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه مسعد شاهين، رئيس مجلسي وتحرير "بوابة المواطن" الإخبارية، مساندة للشباب المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي يشهد فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

تأتي فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، على هامش الملتقي الشبابي الذي يجمع شباب أفريقيا والدول العربية، تحت مظلة مصر، إيمانًا منها بدورهم، وتأكيدًا على أن أبناء القارة والوطن العربي، هم كتلة واحدة، يكملون بعضهم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أكد في خطابات عديدة له، وفي المحافل الدولية، إن الشباب هم عماد الأمم العربية والإفريقية والعالم بأثره.

وتزينت قاعة ملتقي الشباب العربي بأسوان، عقب انتهائها من الاستعدادات التنظيمية قبل ساعات من بدء الفعاليات في تمام الساعة الخامسة من مساء السبت.

كما تشهد قاعة الملتقي، الذي يشهد فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، التي تجاور ساحة فندق موفنيبك، عددا من الجاسات والورش، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.

اقرأ أيضًا: وفد غانا لـ مسعد شاهين: بعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي هنروح المغربلين بسببك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads