المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تشكيل مباراة الأهلى وشبيبة الساورة

السبت 16/مارس/2019 - 05:17 م
طارق طلبة
طباعة
أعلن المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي عن التشكيل الذي سيخوض به لقاء الأهلى وشبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


يلتقي الأهلي وشبيبة الساورة في ال6 من مساء اليوم، على ملعب برج العرب في مباراة مؤثرة لكلا الفريقين على مشوارهما في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تشكيل النادي الأهلي للمباراة
يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل ذا طابع هجومي لتحقيق المراد من المباراة نظرا لاحتياج الفريق للثلاث نقاط لكي يتأهل مباشرة دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى، ما إذا انتهت المباراة بالتعادل، أما إذا خسر المارد الأحمر فسوف يخرج من البطولة.

يدفع المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي بتشكيل هجومي لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم ففي حراسة المرمى يبدأ بالحارس محمد الشناوي

وفي خط الدفاع يلعب محمد هاني، و سعد سمير، وأيمن اشرف، وعلي معلول

وفي وسط الميدان يدفع بعمرو السولية ،وكريم نيدفيد، وناصر ماهر

وفي الخط الهجومي يدفع بأجايى، ورمضان صبحي، ومروان محسن

يدخل النادي الأهلي مباراة شبيبة الساورة، وفي جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، ويتطلع إلى هزيمة نادي شبيبة الساورة المتصدر للمجموعة بـ8 نقاط، ولا يحتاج النادي الجزائري سوى التعادل لضمان التأهل، ولكن النادي الأهلي يدخل المباراة وهو يضع النقاط الثلاثة أمام عينة لكي يضمن التأهل دون انتظار نتيجة مباراة فيتا كلوب صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط ونظيرة سيمبا التنزاني صاحب الـ6 نقاط.

اقرأ من هنا:الكفة في صالح الأهلي.. أرقام الشبيبة خارج أرضه ضعيفة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads