المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور ترصد وصول الرئيس على متن سفينة لمقر ملتقى الشباب العربي والإفريقي

السبت 16/مارس/2019 - 05:36 م
ملتقى الشباب العربى
ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019
ايمان سعيد
طباعة
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، لمقر انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، في أسوان على متن سفينة وسط حضور كبير من شباب القارة السمراء المشاركين بالملتقى .

انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان
ومن المقرر ن تنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بعد قليل، في مدينة أسوان عاصمة الشباب الأفريقي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات الحكومة المصرية، وبمشاركة أكثر من 1500 شاب عربي وإفريقي .

وتبدأ جلسة الافتتاح بعرض «سلوجن» بعنوان «حان وقت أفريقيا»، ويعقبه فيلم تسجيلى عن محافظة أسوان باعتبارها عاصمة للشباب العربي الأفريقي.

هذا وقبل انطلاق مراسم الاحتفال، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تلبية طلبات الشباب الإفريقي من المشاركين بالقارة السمراء من خلال التقاط الصور«السيلفي» معه ؛ حيث وصل إلى المسرح الروماني على متن مركب نيلية قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان .

جدير بالذكر أن هذا الحدث الهام يأتى بمشاركة عدد من الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى غدا وبعد الغد الاثنين، حيث يشتمل على العديد من الجلسات النقاشية وورش العمل والطاولات المستديرة التى تطرح موضوعات متنوعة تهم الشباب العربي والإفريقي على مدار الأيام الثلاثة.

ومن المقرر أن تنطلق جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، ومن أبرز القضايا التي سيتم مناقشتها في الجلسات قضية البحث العلمي ،وريادة الأعمال الناجحة، والعديد من الندوات الشبابية التى تناقش الكثير من الأعمال والقصص العملية للشباب الذى يفتخر به العالم أجمع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads