المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إماراتي: « لنا الشرف المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي»

السبت 16/مارس/2019 - 05:41 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال شاب خليجي يدعى يوسف أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن هناك الكثير من أهداف تعود على دول القارة الإفريقية والدول العربية من هذا الملتقى .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان: «يشرفني حضور هذه الفعالية وأن هذا الملتقى يشكل التقارب بين الشباب العربي والإفريقي ونتطلع إلى رؤية واضحة تساعد على النهوض بالبلاد».

أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتابع أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019:« هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها أسوان وهي مدينة جميلة ولم أتوقع جمال هذه المدينة، وأتمنى النهوض لمصر في جميع المجالات».

قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
تزينت قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 عقب انتهائها من الاستعدادات التنظيمية قبل ساعات من بدء الفعاليات في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.

وتشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، المجاورة لساحة فندق موفنبيك عددا من الجلسات والورش بدءًا من اليوم السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.

اقرأ أيضا: «الرئيس المتواضع رزق».. صور تذكارية مع السيسي في ملتقى الشباب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads