المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| المسرح الرومانى يستعد لدخول الرئيس عبدالفتاح السيسي

السبت 16/مارس/2019 - 05:54 م
ايمان سعيد
طباعة
وصل الآن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى مقر المسرح الرومانى على أنغام الموسيقى النوبية بمحافظة أسوان التى تشهد انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتمكن الرئيس عبدالفتاح السيسى من لفت الأنظار إليه عقب جلوسه وسط الحضور من المشاركين بملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، فى أسوان، من جذب العديد من الأنظار خاصة بعد تبادله الحوار مع شاب إفريقي يقف بجانبه أثناء وقوفه على المركب النيلية.

كما واصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الابتسام بطريقة ودية بجانب الشباب؛ مما أثار إعجاب الكثير.

كما أعربت إحدى شباب الأعمال الإفريقية، عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى هذا الحدث الهام، حيث قالت في كلمه لها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء انعقاد مراسم افتتاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن هذا الملتقي الذى جاء بتوصية من منتدي شباب العالم الذى نظمته مصر، قد جمع كل الطوائف والألوان. 

وأشارت رائدة الأعمال التي تعد احدى رائدات الأعمال، إلى أن تلاحم القادة وتوافقهم أيضًا، سوف يرفع من شأن شباب إفريقيا، في الوقت الذي نجد فيه تحديات ضخمة في قارتنا، والجميع له فرص كبير بالقارة، وهذا لأنها سوق واعدة، للتكنولوجيا، والعديد من المجالات الهامة، التي بها أرباح طائلة، وكذلك إفادة للشعوب نفسها. 

هذا وقد وجهت الشابة الإفريقية الشكر إلى منتدي شباب العالم، الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، الذى كان سببًا رئيسيًا في وجود ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019، الذذي يعد جسرًا كبيرًا، من أجل التواصل. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads