المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنا مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي| وزير الدفاع يتفقد المستشفيات العسكرية

السبت 16/مارس/2019 - 05:55 م
حسن سرحان
طباعة
أعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعى في ذات الوقت الذي يتابع الملايين البث المباشر لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 زيارة ويزر الدفاع الفريق أول محمد ذكي لعدد من المستشفيات العسكرية.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وكشف المتحدث العسكري عن إجراء وزير الدفاع زيارة  لـ المستشفيات العسكرية للتأكد من حصول المرضي علي حقهم في الرعاية الصحية، والتأكد من متابعة حالات المرضي، وتقديم كافة سبل الدعم لهم، ليثبت لهم أن القوات المسلحة " يد تبني ويد تحمل السلاح".

وقام الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بزيارة لعدد من المستشفيات العسكرية، رفقة عدد من قادة القوات المسلحة.

 الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع
وأضاف المتحدث العسكري في بيانه أن وزير الدفاع والإنتاج الحربي قام بجولة تفقدية، بزيارة عدد من المرضى والمصابين والذين يخضعون للعلاج حاليًا بالمستشفيات العسكرية، للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأعرب وزير الدفاع عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل، وأمر بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة وسبل الدعم لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.

ومن جانبهم أعرب المرضى والمصابين عن خالص امتنانهم للقوات المسلحة على الرعاية ومستوى الخدمة الطبية المتميزة التي تُقدم لهم ولأسرهم، داعين الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads