المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي| الرئيس وزوجته يدخلون المسرح الروماني

السبت 16/مارس/2019 - 05:59 م
حامد العدوى
طباعة
على أنغام الفرحة والتحية الكبيرة، من حضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وقبل بدء فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة زوجته، إلي المسرح الروماني، لمشاركة الشباب الحضور احتفالاتهم.

وجلس الرئيس عبدالفتاح السيسي وزوجته، وسط الحضور، وبجوارة الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسئولين، وكذلك الشباب والشابات، من المشاركين في فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والتي سوف تشهد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وكانت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، قد تجولت بين حضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، في المسرح الروماني، حيث حرص الشباب هناك على رفع أعلام مصر، إيمانًا بدورها، الذي تقوم به تجاه الشباب، وإعلانها ايضًا العام الجاري، هو عام القارة السمراء.

كما رفعت اعلام فلسطين بجوار أعلام مصر، في المسرح الروماني، من شباب رام الله، الحاضرين ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بالإضافة للفتيات الأفارقة، الذين لم يفرقوا بين علم مصر وعلم بلادهم، ورفعوا علم الأولي.

تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي| الرئيس وزوجته يدخلون المسرح الروماني
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه مسعد شاهين، رئيس مجلسي وتحرير "بوابة المواطن" الإخبارية، مساندة للشباب المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي يشهد فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

تأتي فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، على هامش الملتقي الشبابي الذي يجمع شباب أفريقيا والدول العربية، تحت مظلة مصر، إيمانًا منها بدورهم، وتأكيدًا على أن أبناء القارة والوطن العربي، هم كتلة واحدة، يكملون بعضهم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أكد في خطابات عديدة له، وفي المحافل الدولية، إن الشباب هم عماد الأمم العربية والإفريقية والعالم بأثره.

اقرأ أيضًا: علم مصر في أيدي شباب القارة بـ"ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads