المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الكاف»: ممتنون للرئيس السيسي لاستضافته كأس الأمم الإفريقية

السبت 16/مارس/2019 - 06:31 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن مصر هي وطنه الثاني أو بالأحرى هي وطنه الأول، لافتًا إلى أنه يقيم فيها أكثر من إقامته في مدغشقر.

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"
وأشار أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على هامش كلمته في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إلى تجديد امتنان الاتحاد الإفريقي للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة ملتقى الشباب العربي والإفريقي واستضافة كأس الأمم الإفريقية.

وتأتي كلمة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ، في أولى فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بحضور العديد من الشخصيات العامة حول العالم، والذي يأتي أبرزهم موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، وحفيد الزعيم الجنوب أفريقي الراحل، نيلسون مانديلا، والإعلامية زينة اليازجي، بالإضافة إلى مريم المنصوري أول طيار مقاتلة في دولة الامارات.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ويأتي انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى ثلاثة أيام فى الفترة 18:16 مارس، ومن المقرر أن يشمل الملتقى فعاليات وحلقات نقاشية عديدة على مدار الأيام الثلاثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads