المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| ريكي مارتن يستنكر حادث نيوزيلاندا ويشن هجوماً على الإعلام الغربي

الأحد 17/مارس/2019 - 10:27 ص
ريهام كمال
طباعة
شن المغني العالمي ريكي مارتن هجومًا على الإعلام الغربي بعد الحادث الإرهابي الذي حدث في مسجد النور ومسجد لينوود في نيوزيلاندا وأسفر عن مقتل ما يقارب من الخمسين وعدد كبير من الجرحى.

ونشر ريكي مارتن عن طريق خاصية الإستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب: "الرجل الذي قتل 40 شخص وأصاب 20 بجروح خطيرة جميع وسائل الإعلام بالمعتدي أو المتطرف ولكن ليس بالإرهابي.. لماذا؟؟؟ لأنه غير مسلم".

اقرأ أيضا: بالصور.. ريكي مارتن يظهر بدبلة خطوبته لأول مرة من السوري جوان يوسف

وظهرت جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلاندا بموقع الحادث وهي ترتدي حجابًا تعاطفًا مع أهالي الضحايا، وقالت شرطة نيوزيلندا، إن منفذ هجوم مسجدي مدينة كرايست تشيرش شرقي البلاد، هو برينتون تارانت وأسترالي الجنسية وفي العام الـ28 من عمره.

تجدر الإشارة  إلى أن 11 شخصا من بين المصابين يرقدون فى حالة خطيرة بالعناية المركزة بينهم ثلاثة أطفال يبلغون من العمر عامين وأربعة و13 عاما.

يُذكر أيضًا أن ريكي مارتن أو أنريكي مارتين موراليس ، هو مغني بوب بورتوريكي من أصول إسبانية ، يبلغ من العمر 47 عامًا ، بدأ الغناء بالإسبانية عام 1990، ثم بدأ غناء البوب وأصدر أغنيته الأولى عام 1991 والتي هي مزيج باللغة الأسبانية والإنجليزية ، وهوأيضًا فائز بجائزة الجرامي الشهيرة .

وقعَ عليه الاختيار لأداء وتلحين الأغنية التي اختارها الاتّحاد الدّولي لكرة القدم FIFA لكأس العالم من عام 1998 ” La Copa de la Vida” بمعنى كأس الحياة ، ومن هنا بدأت انطلاقته الحقيقية وشهرته الواسعة . 

اقرأ أيضا: بالفيديو: "ريكي مارتن" يعلن خطوبته على الفنان السوري "جوان يوسف"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads