المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنفراد| «بوابة المواطن» داخل كواليس «فلانتينو» لـ عادل إمام

السبت 16/مارس/2019 - 09:47 م
أحمد طارق
طباعة
يستأنف فريق عمل مسلسل «فلانتينو»، للزعيم عادل إمام، تصوير مشاهد المسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2019.

«بوابة المواطن» داخل كواليس «فلانتينو» لـ «عادل إمام»

ونشرت «بوابة المواطن» مؤخرًا تفاصيل شخصية الفنان سمير صبري التي سيظهر من خلالها ضمن أحداث مسلسل «فلانتينو»، وهي إعلامي بأحد القنوات الفضائية وسيظهر من خلالها في 16 حلقة من المسلسل، ويتعرض لكثير من المشاكل ضمن أحداث العمل.

ويلتحم سمير صبري بعد ذلك مع الزعيم عادل إمام في عدد من المشاهد، والتي ينتج عنها أن عادل إمام سيرفع دعوة قضائية ضد صبري، بسبب الهجوم على المدارس التي يمتلكها الزعيم في مسلسل «فلانتينو».

وحصلت «بوابة المواطن» على صور من داخل كواليس العمل، أثناء التصوير بأحد القنوات الفضائية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وكان المشهد يحتوي على تصوير حلقة من حلقات برنامج الإعلامي سمير صبري الذي سيشارك به في المسلسل.

مسلسل «فلانتينو» يجسد بطولته كل من عادل، دلال عبد العزيز، سمير صبري، داليا البحيرى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، إلهام عبد البديع، أحمد فريد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ومن إنتاج شركة ماجنوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، كان مسلسل «عوالم خفية»، الذي دارت أحداثه حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads