المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التنمية الصناعية»: طرح 2 مليون متر أراضٍ صناعية بالمدن الجديدة

السبت 16/مارس/2019 - 09:04 م
حسن سرحان
طباعة
أعلن المهندس مجدي غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية، في بيان له حصلت «بوابة المواطن» الإخبارية على نسخة منه، طرح 2 مليون م2 أراضٍ صناعية جاهزة خلال النصف الثاني من 2019.

طرح 2 مليون م2 أراضٍ صناعية

وأشار رئيس هيئة التنمية الصناعية في بيانه بعد الاجتماع مع الملحق التجاري بالسفارة الكورية إلي طرح 2 مليون م2 أراضٍ صناعية كاملة المرافق بمدينة العاشر من رمضان.

يذكر أن رئيس هيئة التنمية الصناعية اجتمع مع ليم جو سونج، الملحق التجاري بالسفارة الكورية الجنوبية بالقاهرة لبحث التحديات التي تواجه الاستثمار الصناعي الكوري في مصر وسبل التعاون بين الهيئة والسفارة للترويج لفرص التوسع في الاستثمار الصناعي الكوري في مصر.

وخرج رئيس هيئة التنمية الصناعية من الاجتماع مع الملحق التجاري بالسفارة الكورية بعرض المقومات الاستثمارية التي تتمتع بها مصر وما تشهده من خلق مناخ استثماري جديد يرتكز على الإصلاحات التشريعية وتيسير الإجراءات للمستثمرين.

وتابع رئيس هيئة التنمية الصناعية أنه وفقًا لخطة الهيئة فإنه من المقرر طرح ما يقرب من 600 ألف م2 أرضٍ صناعية جاهزة للاستثمار بمدينة السادات بالقرب من المنطقة الصناعية الصينية المزمع إقامتها، وذلك بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وأوضح المهندس مجدي غازي، أن الهيئة على أتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة التحديات التي تواجه الشركات الكورية القائمة سواء الخاصة بالهيئة أو التدخل لحلها من خلال مخاطبة الأجهزة الأخرى وتوفير التيسيرات اللازمة لتتمكن من توسعة أنشطتها في مصر.

وأشار رئيس هيئة التنمية الصناعية إلى أنه تم عرض الفرص الاستثمارية المتاحة للشركات الكورية في ظل المناخ الاستثماري الجديد الذي تعيشه مصر حاليا بعد حزمة القرارات والإصلاحات التشريعية التي تم إقرارها مؤخرا، وكشف عن زيارة وفد من كبرى الشركات الصناعية الكورية لمصر وبحث الفرص الاستثمارية بها يونيو القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads