المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس CAF يوجه رسالة إلى مصر والسيسي بسبب محمد صلاح

السبت 16/مارس/2019 - 06:53 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على مدى امتنانه وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، لالتزامه الشخصي ومتابعته استضافة كأس الأمم الإفريقية .

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
وقال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على هامش كلمته في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن الرئيس السيسي شهد تحديًا كبيرًا باستضافته كأس الأمم الإفريقية بمشاركة 24 فريقا، قائلا:" لكم كل الشكر على ذلك ونحن على يقين أنه سيكون احتفال كبير للشباب الأفريقي ".

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و محمد صلاح
وأشار رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال كلمته على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إلى أن مصر تمتلك أفضل لاعب في أفريقيا وهو محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ونوه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن دور الشباب في الكرة الإفريقية مهم للغاية، لافتا إلى أن الاتحاد الإفريقي عمل على الحوكمة ومكافحة الفساد والإصلاح الإداري المركزي بإدخال المزيد من الشباب.

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن كرة القدم في القارة الأفريقية تعد مدرسة للحياة، مثلها مثل الجامعات الكبرى والمؤسسات الكبرى، لافتًا إلى أن الدليل على ذلك أن كرة القدم تسمح بازدهار قامة العديد من الرجال والسيدات في مختلف مجتمعات العالم.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ويأتي انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى ثلاثة أيام فى الفترة 18:16 مارس، ومن المقرر أن يشمل الملتقى فعاليات وحلقات نقاشية عديدة على مدار الأيام الثلاثة.

اقرأ أيضًا .. خاص لـ"بوابة المواطن"| رئيس الكاف يفتتح معسكر حكام بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads