المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شابة أفريقية: ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019 «جمِّعنا»

السبت 16/مارس/2019 - 06:39 م
حامد العدوى
طباعة
قالت احدى شباب الأعمال الإفريقية، في كلمه لها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحضور ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019، إن الملتقي الشباب الذى جاء بتوصية من منتدي شباب العالم الذى نظمته مصر، قد جمع كل الطوائف والألوان. 

وأضافت الشابة، والتي تعد احدى رائدات الأعمال، في كلمتها بـ"ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019"، والذي نشهد فيه فعاليات تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، إن تلاحم القادة وتوافقهم أيضًا، سوف يرفع من شأن شباب إفريقيا، في الوقت الذي نجد فيه تحديات ضخمة في قارتنا، والجميع له فرص كبير بالقارة، وهذا لأنها سوق واعدة، للتكنولوجيا، والعديد من المجالات الهامة، التي بها أرباح طائلة، وكذلك إفادة للشعوب نفسها. 

كما وجعت الشابة الإفريقية الشكر إلى منتدي شباب العالم، الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ المصرية، الذى كان سببًا رئيسيًا في وجود ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019، الذذي يعد جسرًا كبيرًا، من أجل التواصل. 

وجاءت كلمة الشابة الإفريقية، عقب كلمة محمد الطاهر، الشاب المغربي، الذي ألقي كلمة قوية نيابة عن شباب الملتقي، وأكد فيها شكره إلي مصر وكل شباب القارة والأمة العربية، على استضافة ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019، واصفًا إياه بالطفرة القوية التي تعزز أواصر العلاقات بين العرب وأفريقيا، الذين هم بالأساس جزء واحد. 

شابة أفريقية: ملتقي الشباب العربي والإفريقي 2019 «جمِّعنا»
وكان رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، موسى فكي، قد وجه الشكر خلال كلمة ألقاها في ملتقي الشباب العربي ولاإفريقي، وجه فيها الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمجهودات التي يبذلها قبل وأثناء رئاسته للاتحاد الإفريقي. 

مؤكدًا ثقته في قدرة مصر برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحل مشاكل القارة، وتعميم السلام، والمساعدة في نهضتها. 





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads