المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بالفيوم: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 استمرارا للانطلاق

الأحد 17/مارس/2019 - 12:02 م
محمود المنشاوي
طباعة
قال الدكتور طارق السواح، الأمين المساعد بـ حزب مستقبل وطن بالفيوم، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان هو استمرار للانطلاق والنهضة.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف السواح، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، يزيد من حلقة التواصل بين الشباب والقيادات السياسية ويعطي حركة تواصل كبيرة، وخبرات كبيرة متبادلة بين الأمم والدول الإفريقية والعربية.

وأردف الأمين المساعد، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، يشهد تطور كبير عامًا بعد عام، وأن تولي مسؤوليته وتنظيمه يعد نجاحًا آخر له ولمصر ولكافة المواطنين، بما يعود على الدولة من نفع وتطور وتقدم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعلن خلال كلمته بختام منتدى شباب العالم إعلان مدينة أسوان عاصمة للشباب الإفريقي لعام 2019؛ على أن يتم خلال هذا العام ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان بها لبحث أبرز القضايا والتحديات التي تواجه الشباب.

كما أعلن السيسي خلال حفل ختام منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ؛ مدينة شرم الشيخ للتكامل العربي الأفريقي الناتج عن محاكاة القمة العربية الأفريقية واعتماده كوثيقة رسمية لدى جامعة الدول مفوضية الاتحاد الإفريقي.

وأكد الرئيس أنه سيتم تكليف الأكاديمية الوطنية المصرية؛ لتدريب الشباب العربي والأفريقي في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وإطلاق البرنامج الرئاسي لتدريب الشباب الافريقي على القيادة؛ علاوة على تشكيل مجموعة من الشباب المشاركين في المنتدى لتقدم الدعم المادي والمعنوي لدعم ضحايا الإرهاب في العالم.

وتابع الرئيس السيسي: «تشكيل مجموعة من الشباب المشاركين في المنتدى لتقدم دراسة الإيجابيات والسلبيات لمواقع التواصل الاجتماعي وتعظيم الاستفادة منها، وإطلاق حملة دعائية على كافة المستويات لتوعية العالم بقضية الأمن المائي، ودعم إنشاء شركة متخصصة لتطوير الشباب الافريقي على البرمجيات».

واختتم الرئيس السيسي توصيات منتدى شباب العالم شرم الشيخ 2019 بتشكيل لجنة لادارة النصب التذكاري «إحياء الإنسانية» يشارك فيها النحاتين المشاركين في إنشائه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads