المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الرئيس السيسي في جولة نيلية مع الشباب العربي والإفريقي

السبت 16/مارس/2019 - 07:08 م
ايمان سعيد
طباعة
قبل انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقى 2019 ، اتجه الرئيس عبدالفتاح السيسي فى جولة نيليه مع بعض من الشباب من مختلف الجنسيات، وقام بالترحيب بجميع الوفود المشاركة من القارة السمراء.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
نشر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مجموعة من الصور لـ الرئيس عبدالفتاح السيسى وهو يقوم بجولة نيلية مع بعض من الشباب العربي والإفريقي المشارك بـ ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019 فى أسوان.

وظهر الرئيس عبدالفتاح السيسى في الصور التي نشرها السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، وهو يرحب بالشباب المشارك على متن المركب النيلى عقد وصوله لمقر الملتقى بالمسرح الرومانى.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أكد في الخطاب الذى ألقاه بملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، المقام على أرض مدينة أسوان، إن الشباب هم الأمل في غدِ أفضل، والذى يرصد لنا، مشاهد من المستقبل، قادرة على خلق فرصة عظيمة ينعم بها كل الشعوب. 

وأشار إلى أن مصر نقطة التلاقي بين الشرق والغرب، وهو أمل جديد سوف نعيش من أجل تحقيقة، ألا وهو السلام، مضيفاً:«نحن ضد كل التطرف والإرهاب، ونرفض كل عمل إرهابي جبان في أى مكان بالعالم، ولكن وللأسف الشديد، كان لقارتنا الإفريقية، ولأراضينا العربية النصيب الأكبر من تلك العمليات الجبانة».

وأوضح الرئيس السيسي أن أحد أهداف ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، أن يتحاور الباحثين من الشباب عن الغد الواعد، الذي يواجه كل التحديات، ويرفض الإرهاب ويلفظه من موضعه، متمنيا أن يجد عالم بلا صراع، فالأمل معقود على عزيمة الشباب، لا غيرهم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads