المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل واحد يجمع الشعوب» بـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

السبت 16/مارس/2019 - 09:03 م
أمل عسكر
طباعة
بدأت احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، على مسرح منتدى شباب العربي الإفريقي 2019، بعدد من الرقصات الممزوجة بروح الوحدة بين كافة الشعوب المتواجدة خلاله.

مسرح منتدى شباب العربي الإفريقي 2019

وكانت احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على مسرح منتدى شباب العربي الإفريقي 2019، يتزّين بعدد من الرقصات المتنوعة والرائعة لدول القارة السمراء على أنغام أغنية «مستقبل واحد يجمع كل الشعوب»، بشكل متناسق وجميل للغاية لفت انتباه كل الحاضرين في الاحتفالية.

بدأت الاحتفالية بعدد من الرقصات المتنوعة من دول القارة الإفريقية، كانت بينها رقصة بعض الشباب المصري بزي فرعوني دليل على الحضارة المصرية، ثم فقرة أغنية نوبية، وجاء بعدها عدد من الرقصات لدول إفريقية بشكل متناسق وجميل على نغمات إفريقية.

وفي نهاية الاحتفالية على مسرح منتدى شباب العربي الإفريقي 2019، اجتمعت جميع الرقصات من فرعوني وعربي وإفريقي على نغمات «مستقبل واحد يجمع كل الشعوب»، بشكل مبهج وجعل كل المتواجدين في الاحتفالية يصفق لهم بحرارة، وفي ختام الأغنية ظهروا جميعًا على المسرح جنبًا إلى جنب.

وتنطلق جلسات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، غدًا الأحد، بداية من الساعة العاشرة صباحًا، حيث ستعقد عدد من الورش التي ستناقش قضايا أفريقية هامة.

اقرأ أيصًا: تزامنًا مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| أفضل الطرق للتحدث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads