المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسي» من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019: نجحنا

السبت 16/مارس/2019 - 07:16 م
حامد العدوى
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى كلمته بـ"ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019"، إن منتديات الشباب التي انعقدت بمصر قد نجحت. 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمام حضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019: نحن في مصر نضع الشباب أولوية، ونوفر لهم رعاية كبيرة، وندعمهم، وهذا من اجل مستقبل أفضل للقارة، حيث جمعنا أبناء العرب وأفريقيا من أجل أن يتحاوروا، ويتناقشوا، ويصلوا إلي نتائج جيدة. 

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن أحد أهداف ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، أن نتحاور باحثين عن الغد الواعد، الذي يواجه كل التحديات، ويرفض الإرهاب ويلفظه من موضعه، مشيرًا إلى أنه يتمني أن نجد عالم بلا نزاع أو صراع، والأمل معقود على عزيمة الشباب، لا غيرهم. 

«السيسي» من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019: نجحنا 
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أكد في ذات الخطاب، إن شبابنا هم الأمل في غدِ أفضل، والذى يرصد لنا، مشاهد من المستقبل، قادرة على خلق فرصة عظيمة ينعم بها كل الشعوب. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أيضًا في كلمته التي ألقاها على حضور ملتقي الشباب العربي والإفريقي: مصر نقطة التلاقي بين الشرق والغرب، وهو أمل جديد سوف نعيش من أجل تحقيقة، ألا وهو السلام. 

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، نحن ضد كل التطرف والإرهاب، ونرفض كل عمل إرهابي جبان في أى مكان بالعالم، ولكن وللأسف الشديد، كان لقارتنا الإفريقية، ولأراضينا العربية النصيب الأكبر من تلك العمليات الجبانة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads