المواطن

عاجل
وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. قرعة الحج 2019 ببورسعيد

الأحد 17/مارس/2019 - 09:25 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، عن إجراء قرعة الحج 2019، في العاشرة صباحًا الموافق 17 مارس الجاري.

قرعة الحج 2019
تُقام فعاليات إجراء قرعة الحج 2019 في صالة بورسعيد الدولية الكائنة بحي الضواحي، ومن المقرر أن تُجرى قرعة الحج 2019 برئاسة اللواء أمجد عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، وتحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، للحج عن طريق الحاسب الآلى، وذلك بصالة بورسعيد الدولية «الصالة المغطاة» الكائنة بحي الضواحي.

ومن المقرر أن يشهد قرعة الحج 2019 عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وممثلي وزارة الداخلية والمتقدمين للقرعة وذويهم.

وفي سياق متصل؛ أكدت سوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الاخبارية، أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لإجراء قرعة الحج 2019 الخاصة بوزارة التضامن.

وعلي جانب آخر؛ سوف يتم إجراء القرعة العلنية على أرقام قطع الأراضي 1740 فدان بمنطقة سهل الطينة طبقا للتقسيم للخريجين التي تمت الموافقة عليهم من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء طبقا للكشوف الواردة من الجهاز.

وقررت محافظة بورسعيد إجراء القرعة العلنية، وذلك يوم غدًا الأحد 17 مارس 2019 في الساعة الثامنة مساءا بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة.

وأوضح بيان محافظة بورسعيد، أنه سوف يتم الإعلان تباعًا عن الأسماء التي ترد من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

كما أنه تم الإعلان اليوم عن 46 اسمًا من المتقدمين بالمشروع من شباب الخريجين طبقًا للكشوف الواردة من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads